facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ورشة "الخدمات الالكترونية" بتجارة جرش


11-07-2019 05:31 PM

عمون - نظمت مديرية الصناعة والتجارة والتموين في جرش بالتعاون مع غرفة تجارة جرش ورشة توعوية حول الخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة في قاعة الغرفة التجارية في جرش بحضور تجار المحافظة والعديد من المهتمين .

ودعا رئيس غرفة تجارة جرش الدكتور علي العتوم الى زيادة العلاقة التفاعلية بين الغرفة التجارية ومديرية الصناعة، مبينا أن للقطاع التجاري دورا مهما في دفع عجلة الاقتصاد .

وأكد مدير صناعة وتجارة جرش حكم الدويري حرص الوزارة على الاهتمام بتحسين الخدمات المقدمة في المحافظات من خلال عقد اللقاءات الدائمة بمحاولة فتح ابواب الحوار لتذليل العقبات التي تواجه التجار والمواطنين .

وعرض مديرو مديريات السجل التجاري والحماية الصناعية ومراقبة الشركات ميزات الخدمات الالكترونية في توفير الوقت والجهد على متلقي الخدمة حيث بإمكانهم الحصول على الخدمات على مدار الوقت وفي أيام العطل بواسطة الانترنت .

وبينوا أنه أطلق عبر مواقع الوزارة الالكتروني 11 خدمة لمديرية حماية الصناعة و 14 خدمة لمديرية السجل التجاري و 7 خدمات للشركات لتشجيع متلقي الخدمة على استخدام أنظمة الايداع الكترونية التي تتسم بسهولة الاستخدام وتوفير الوقت والجهد وزيادة التفاعل والتعاون مع البنك المركزي من خلال "أي فواتيركم" و البريد الأردني لإيصال هذه الخدمات لمستخدميها .

وطالب التجار خلال الورشة، بعقد المزيد من اللقاءات التوعوية وبضرورة الربط الالكتروني مع البنوك خاصة فيما يتعلق بمسألة مطالبة البنوك بالسجل التجاري في بعض معاملات التجار .(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :