facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الزراعة يحيل 45 موظفا للتقاعد ويوجه لهم رسالة وداع


11-07-2019 09:21 PM

عمون - وقع وزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة اليوم الخميس على تنسيبه الى مجلس الوزراء باحالة 45 موظفا من الوزارة الى التقاعد.

ويضم قرار الوزير عدد من اصحاب الدرجتان العليا والخاصة، استجابة لقرار مجلس الوزراء حول التقاعد المدني.

وقال الوزير الشحاحدة مودعا الموظفين المحالين الى التقاعد:

في هذا اليوم تودع الوزارة ثلة من الخبراء والفنيين والاداريين الذين افنوا افضل سنين حياتهم في خدمة الوطن والمواطن وبتفان كبير ومهنية عالية.

ولولا ان سنة الحياة حتمت هذا التغير لاعطاء الفرص للاجيال التي تتلمذت على يديكم لتمضي بالدفة وتكون بأذن الله خير خلف لخير سلف.

وهنا يشرفني وكافة كوادر الوزارة ان أتقدم منكم بالاحترام والتقدير على انجازكم خلال عملكم في خدمة الوطن والمواطن ونحمل لكم في قلوبنا المحبة الدائمة ودعواتنا لله تعالى أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية وستبقى مساهمتكم واثركم نبراساً نستنير من خلاله في رحلة العمل والأمل وخدمة الوطن تحت الراية الهاشمية المظفرة بقيادة حادي الركب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

وفقكم الله وجزاكم خير الجزاء





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :