facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ريهام سعيد تحدث عن إصابتها بمرض خطير و إزالة أنفها بالكامل!


12-07-2019 02:42 PM

عمون - نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد تسجيلا صوتيا على حسابها في "إنستغرام" تحدثت فيه عن صراعها مع مرض خطير.

وأكدت سعيد بتسجيل صوتي، أنها لا تعاني من مرض جلدي وأن جلدها لا يسقط عن وجهها، وأن ما أصابها هو ميكروب خطير تسلل إلى منطقة تسمى "مثلث الموت"، بسبب ضعف المناعة لديها على خلفية مشاكلها وحالتها النفسية في السنوات الأربع الماضية.

وأشارت إلى أن الميكروب الذي أصاب غضاريف الأنف لديها خطير جدا، ومن الصعب علاجه لأن هذه المنطقة لا يصلها الدم ما يؤدي لصعوبة وصول الدواء إليها.

وشكرت الإعلامية المصرية أحد الأطباء المختصين الذي حال دون فقدانها لأنفها من خلال إجراء عملية معقدة، جلب لها من أذنيها غضاريف للأنف.

وأضافت ريهام سعيد أن "حياتها مازالت مهددة، لأنها لا تعرف حتى الآن إذا تم القضاء على الميكروب تماما، لأنه قد يصل إلى الدماغ في أي وقت.

ووجهت نداء للجميع "لمن يحبها ومن لا يحبها" بالتبرع لعلاج أطفال صغار تتراوح أعمارهم ما بين 4 أشهر و8 سنوات بحاجة لعمليات دقيقة في القلب في ألمانيا، ويلزمهم مبلغا بأكثر من 12 مليون جنيه مصري.

 

 


المصدر: إنستغرام





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :