facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الموظف المتميز


ابراهيم الحوري
13-07-2019 05:06 PM

ما الأحظه، أن في بعض، من الوزارات الحكومية، يكون هناك أرشيف عبر كل موقع الكتروني، لتلك الوزارات الحكومية، تكون أيقونة مصغرة، تحت أسم الموظف المُتميز.

ولكن السؤال الذي يُحيرني بشكل دائم، لما لا يكون ذلك في الجامعات الحكومية، هذه الأيقونة بأن تكون على موقع اي جامعة رسمية.

مما لا شك فيه أن، هذه المبادرة هي سوفَ تصنع الأداء الأفضل، ليتقن الموظف عمله، باكمل صورة، ليُصبح إنجازاً، باهراً اثناء عمله، وسوفَ يكون عمل الموظف بإخلاص لمؤسسته التي يعمل بها بكل اخلاص، وتفاني .

أن وضع ايقونة صغيرة على موقع اي جامعة رسمية، تحمل اسم الموظف المُتميز، ستصبح ذات أهمية بالغة في جعل الموظف، أن يتفاخر بانه هو موظف متميز، في عمله، وأن هناك من يقدره على مستوى الجامعة، مما لا شك فيه أن موقع الالكتروني لاي جامعة رسمية، هو ليسَ للتعليم فحسب، وانما للموظفين سواء الاكاديميين او الاداريين، الذين يعملون بكل ما في وسعهم؛ لان تكون أي جامعة رسمية في أعلى مستوى من الارتقاء، في سبيل النهوض لاداء رسالة، وهي التميز في العمل، ومن ذلك كم من موظف به الاحباط حينما، يرى أسمه في ايقونة صغيرة، مكتوب عليها الموظف المتميز، حينها سيذهب الاحباط، ليُصبح به التفاؤل و النشاط في خدمة مؤسسته .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :