facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غوشة تتفقد هيئة تنظيم قطاع النقل البري


14-07-2019 04:56 PM

عمون- تفقدت وزير دولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة اليوم الأحد، سير العمل بهيئة تنظيم قطاع النقل البري بعمان، ومكتب الأحوال المدنية والجوازات في مدينة الرصيفة.

واطلعت غوشة على إجراءات تلقي الخدمة، وجاهزية المكان، ومدى التعامل مع الشكاوى والاقتراحات، وتوفر اللوحات الإرشادية لإجراءات الخدمات المقدمة هناك.

واستهلت غوشة زيارتها الميدانية في هيئة تنظيم قطاع النقل البري، وجالت بمختلف أقسام الهيئة، واطّلعت على جاهزية مكتب خدمة الجمهور ومدى توفر المقاعد المخصصة لانتظار المراجعين، وتواجد الموظفين وانتظامهم بعملهم في مختلف الأقسام.

والتقت غوشة عدداً من المواطنين، واستمعت إلى ملاحظاتهم واحتياجاتهم ومدى سهولة إجراءات تقديم الخدمات لهم.

وفي مكتب الأحوال المدنية والجوازات فرع الرصيفة، اطلعت غوشة على سير العمل، ورصدت أبرز الملاحظات السلبية التي وردت في تقرير المتسوق الخفي، إضافة إلى جوانب الخلل الموجودة في تقديم الخدمة وحاجتها إلى إجراءات تصويب سريعة، وتقدمت بطلب إجراء معاملة في مكتب خدمة الجمهور للتعرف عن قرب على طريقة تعامل الموظفين مع المراجعين ومدى قدرتهم على إرشادهم للإجراءات الصحيحة لإتمام معاملاتهم بسهولة ويسر. وتأتي هذه الزيارة في إطار الجولات الميدانية غير المعلنة التي تنتهجها الحكومة على دوائر ومراكز الخدمات الحكومية التي تحظى بتقييم متدن ضمن تقارير المتسوق الخفي، إضافة إلى الشكاوى والملاحظات المقدمة من المواطنين عبر منصة بخدمتكم.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :