facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يتمم حماد زفاف القاضي؟


14-07-2019 08:56 PM

عمون - بعد ان انهيا ترتيبات مراسم زفافهما، واختارا الفستان الابيض وبذلة العريس، وقاعة الفرح ولون الكعكة حتى اغاني الحفلة، وبطاقات الدعوة، لم يتمكن محمد القاضي وعروسه السورية الاصل من اتمام زفافهما.

لا كارثة طبيعية "لا قدر الله" - ولا خلاف بينهما، سبب منع اقامة هذا الفرح، لكن قرار سيادي غير واضح الأسس ولا يقوم على شيء من الشفافية بحسب الشاب القاضي عرقل حضور والد ووالدة عروسه إلى الأردن لاستكمال عرسهما.

الشاب القاضي يقول لـ عمون إنه يعيش وعروسه في دولة الامارات العربية المتحدة حيث يعملان هناك، وشاءت الاقدار ان تجمعهما ويتفقان على الزواج، وبحثاً عن الفرح وسط الاهل والاقارب قررا القدوم الى عمّان بعقد قرانهما لاقامة الفرح، فهو كشاب أردني لا يستطيع إقامة عرسه بعيدا عن اهله.

وما ان حضرا الى عمان ليتممان مراسم فرحتهما حتى ارسلا دعوة رسمية لوالد ووالدة العروس كي يحضران حفل زفاف ابنتهما والذي لا يتم الا بوجودهما.

الشاب القاضي يقول إن والدا العروس حصلا على الاقامة اكثر من مرة في دولة الامارات وكانا يزوران ابنتهما ويعودان الى سوريا، إلا أن قرار وزارة الداخلية الأردنية برفض استقبالهما دون وجود مبرر يعكر صفو فرحهم جميعا.

الشاب القاضي يناشد وزير الداخلية سلامة حماد بالتدخل لاكمال فرحه وعروسه، بالسماح لوالدي العروس بالدخول الى المملكة بشكل قانوني وحسب الاصول، لحضور الزفاف ثم المغادرة.





  • 1 مواطن اردني مغترب 15-07-2019 | 01:02 AM

    فقط الجهات الرسمية ذات العلاقة هي التي تقرر الموافقة من عدمها على الزيارة ودخول الاراضي الاردنية بالنسبة لوالدي العروس, كيف تجزم يا سيد محمد انه لا يوجد مبرر لعدم منحهما الموافقة على دخول الاراضي الاردنية , اذن فلنلغي الدوائر والاجهزة الامنية وغيرها ونعطي الحق لانفسنا لنقرر نيابة عن الدولة. لا يعني اطلاقا" انه اذا كان مسموحا" لشخص الدخول الى بلد معين ان ذلك يعني ان كل دول العالم تعطيه الحق بالدخول اليها ,قد يكون شخص ما مطلوبا" لسبب او لأخر في بلد معين وليس مطلوبا" في بلد اخر. القوانين لا تفصّل

  • 2 زيد 15-07-2019 | 11:11 PM

    عدد السوريين في الاردن تقريباً مليون... اذا بكلل عرس او عزاء او تخرج جامعه بدنا ننادي ابو و ام كل واحد ... خلال ٣ شهور رح يصيروا عدد اللاجئيين ٣ اضعاف... بس يا اخوي، اتوقع اسهل عليك تروح على سوريا بين انته ووالديك ومن يخصك تعملوا العرس هناك.... الحياه الزوجيه بدها تضحيه

  • 3 من الكرك 16-07-2019 | 04:08 PM

    الشعب الاردني حنون جدا لدرجة ان ٥٥٪من اللاجئبن السوريين لديهم تامين صحي ولا تصل هذه النسبه للمواطنين وهناك ١٦٥ الف تصريح عمل لسوريين ومئات الاف الاردنيين بلا عمل وهناك جهات تعطي رواتب للاجئين اضعاف رواتب الاردنيين وارجعوا لارشيف الاخبار لتتاكدوا من صحة ما اقول للاسف هذا الوطن يسير عكس المنطق والمصلحة الحقيقية لشعبه المحترم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :