facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارتفاع الايرادات الجمركية العراقية عبر معبر طريبيل مع الاردن


16-07-2019 08:49 AM

عمون- قالت الهيئة العامة للجمارك العراقية ان مركز جمرك طريبيل الحدودي بين الاردن والعراق سجل ايرادا يوم السبت الماضي يقارب المليار ونصف المليار دينار عراقي.

واضافت الهيئة في بيان صحفي " ان ارتفاع حجم التبادل التجاري بين العراق والاردن بعد التسهيلات والقرارات التي تم اتخاذها شجع التجار والمستوردين لزيادة الأستيرادات مما ساهم في ارتفاع الأيرادات المتحققة التي ترفد الخزينة العامة للدولة .

وطالبت الهيئة في بيانها ، ايلاء اهتماما كبيرا بالمنافذ الحدودية وتوفير متطلبات العمل الجمركي التي تفتقد لها هذه المنافذ رغم ما تدره من مبالغ ضخمة للموازنة العامة كان من المفترض أن تسهم في تطوير بناها التحتية وتركيز الدائرة المسؤولة بنائها للسعي لتوفير احتياجات الدوائر العاملة فيها .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :