facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواجهة الكويت والأردن في التصفيات تثير سعادة مدرب أستراليا

#الأردن والكويت_أرشيفية
#الأردن والكويت_أرشيفية
17-07-2019 07:16 PM

عمون- أبدى جراهام أرنولد، مدرب منتخب أستراليا، سعادته بنتائج قرعة مجموعات المرحلة الثانية من تصفيات قارة آسيا المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وذلك بسبب ابتعاد منتخبه عن المنتخبات القوية.

وأسفرت نتائج القرعة التي أُجريت اليوم الأربعاء، تواجد أستراليا في المجموعة الثانية مع منتخبات نيبال والصين تايبيه "تايوان" والكويت والأردن.

وجود منتخبي الكويت والأردن الذين واجهوا أستراليا أكثر من مرة أسعد الأسترالي أرنولد، 55 عاماً، الذي أكد لوكالة (أسوشيتد برس): "نحن سعداء بنتيجة القرعة، كانت أول مباراة لي كمدرب مع منتخب أستراليا ضد الكويت في الكويت، انتهت بانتصارنا بنتيجة 4-0".

وأضاف: "يتواجد معنا في المجموعات منتخبان سبق لنا مواجهتهما كالكويت والأردن، ولكن سنبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا، مع احترام خصومنا".

وأوضح المدرب أن منتخب أستراليا جاهز لتحقيق التأهل إلى كأس العالم 2022، قائلاً: "لقد عملنا مع 80 لاعباً من منتخبي الأول والأولمبي على مدار العام الماضي، لذلك أعتقد أننا في وضع جيد للتعامل مع مباريات التصفيات".

يذكر أن منافسات المرحلة الثانية من تصفيات قارة آسيا المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ستنطلق في شهر سبتمبر/أيلول المقبل.
(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :