facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليلة أوكرانية مع "أوركسترا ترنوبل الإقليمية" في إربد الأحد المقبل


19-07-2019 10:16 PM

عمون- تنظم مديرية ثقافة إربد ضمن فعاليات أضواء مهرجان جرش في المحافظات حفلا فنيا تقدمه الفرقة الشعبية الأوكرانية "أوركسترا ترنوبل الإقليمية" مساء يوم الأحد المقبل، الساعة الثامنة مساء، في حدائق الملك عبد الله الثاني.

هذا ويقود الفرقة المايسترو يعقوب ليرسكي، وتضم الفرقة ٥٠ شخص من كلا الجنسين منهم ١٠ عازفين وتقدم لوحات فنية من الفلكلور الأوكراني على شكل لوحات راقصة.

يشار أن الفرقة تأسست عام ١٩٥٩ على يد الفنان الأوكراني دانشكين المشرف، وفي عام ١٩٦١ حازت على شهادة الفرقة المهنية على المستوى الإقليمي، وحصلت الفرقة على جوائز دولية في مهرجانات ومسابقات في بلغاريا وبولندا، فيما قدمت عروضها في بلدان بلغاريا وألمانيا وبولندا وكندا وفرنسا وأسبانيا والبرتغال وصربيا وسلوفينيا وجمهورية التشيك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :