facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"البنتاغون" يكشف عدد القوات الأمريكية المتوقع إرسالها للسعودية


20-07-2019 03:14 PM

عمون - اوضحت القيادة المركزية في الجيش الأمريكي، ما ستوفره القوات المتوقع إرسالها إلى المملكة العربية السعودية، والتي وبحسب مسؤولين بوزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" سيبلغ عددها 500 عنصر.

ونقلت قناة "سي إن إن" الأمريكية عن القيادة المركزية الأمريكية، أنه بالتنسيق مع المملكة العربية السعودية، سيتم نقل الأفراد والموارد الأمريكية من أجل الانتشار في السعودية، مشيرة إلى أن هذا التحرك يوفر للقوات رادعًا إضافيًّا، ويخلق عمقًا عملياتيًّا وشبكات لوجستية في ضوء الأحداث الأخيرة في منطقة الخليج العربي.

وقالت القيادة المركزية الأمريكية في بيان: "تقوم القيادة المركزية الأمريكية وباستمرار، بتقييم وضع القوة في المنطقة، وتعمل مع سلطات المملكة العربية السعودية لوضع أصول الولايات المتحدة في المواقع المناسبة".

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز قد أصدر موافقته على استقبال القوات الأمريكية؛ وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية عن مصدر بوزارة الدفاع بالمملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :