facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجم الجزائر والبطولة الإفريقية يستعد للانضمام إلى ميلان


20-07-2019 11:28 PM

عمون - ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي السبت أن النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر يستعد للتوقيع على عقد انتقاله إلى صفوف ميلان الإيطالي.

وقال الموقع الإيطالي إن لاعب وسط المنتخب الجزائري المتوج ببطولة كأس أمم إفريقيا مع منتخب بلاده، اتفق مع نادي ميلان على كافة بنود العقد، ويستعد للتوقيع فور عودته إلى إيطاليا، الأسبوع المقبل من أجل الخضوع للفحوصات الطبية وإكمال انتقال لميلان بشكل رسمي.

وكان بن ناصر قد انتقل إلى صفوف إيمبولي الإيطالي قادما من أرسنال الإنجليزي وهناك شرط في عقده يسمح للـ"مدفعجية" بإعادة شرائه مقابل 16 مليون يورو.

ووافق ميلان على دفع المبلغ للحصول على توقيع أفضل لاعب في بطولة كأس أمم إفريقيا، بعد إعلان الأخير عن عدم عودته للنادي اللندني .

وتوج بن ناصر الجمعة كأفضل لاعب في بطولة "الكان" في النسخة الـ32 ، التي استضافتها مصر في الفترة بين 21 يونيو الماضي و19 يوليو الحالي.

calciomercato.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :