facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ترامب يتعهد بدفع كفالة مغني الراب المحتجز في السويد


20-07-2019 11:32 PM

عمون - قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، السبت، إنه سيتكفل بدفع كفالة مغني الراب الأميركي "آيساب روكي"، المحتجز في السويد، لضلوعه في مشاجرة بأحد شوارع ستوكهولم.

وأضاف ترامب في بيان على تويتر أنه طمأن رئيس وزراء السويد، ستيفان لوفن، على أن روكي ليس مصدرا للخطر إذا سافر بالطائرة، وأن المحادثات بين واشنطن وستوكهولم مستمرة.

واحتُجز روكي (30 عاما)، وهو مغني ومنتج وعارض أزياء، مع حراسه واثنين من مرافقيه في الثالث من يوليو الجاري، بعد مشاجرة بأحد شوارع وسط مدينة ستوكهولم، في الساعات الأولى من صباح يوم 30 يونيو.

وكان روكي في ستوكهولم لإقامة حفل واضطر لإلغاء عدة حفلات ضمن جولة أوروبية.

وأكد المتحدث باسم رئيس الوزراء السويدي أن الحكومة "لن تحاول التأثير" على الإجراءات القانونية في القضية.

ومدد مدعون سويديون الجمعة، احتجاز روكي لمدة ستة أيام، لمواصلة التحقيق في المشاجرة والاعتداء المزعوم، وفق ما نقلت "رويترز".

وأثار احتجاز روكي، وهو من أصل أفريقي، اهتماما واسعا، حيث قال ترامب الجمعة إن "كثيرين من الجالية الأميركية من أصل أفريقي"، ناشدوه التدخل من أجل الإفراج عن المغني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :