facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق المرحلة الثانية من برنامج حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank


21-07-2019 11:35 AM

عمون-أعلنت شركة أمنية عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج حاضنتها لريادة الأعمال The Tank في مقرها الرئيسي في مجمع الملك الحسين للأعمال، حيث دعت رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة الراغبين بالاستفادة من خدمات الحاضنة لتقديم طلبات الانتساب خلال شهر تموز الحالي.

وتُعد حاضنة The Tank من أبرز حواضن الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، نظراً لما تقدمه من خدمات احتضان متكاملة فعلية وافتراضية مثل : الإرشاد، والاستشارات المالية والقانونية والملكية الفكرية، وتطوير الأعمال، والتسويق، والتشبيك مع مستثمرين وشركاء دوليين والوصول إلى التمويل، والمكاتب، وتسهيل الترخيص المهني، والإعفاءات الضريبية والجمركية، بالإضافة إلى فرصة الاستثمار الأولي بقيمة 100 ألف دولار تقدمه شركة Oasis 500 وذلك بموجب إتفاق شراكة مع حاضنة The Tank.

ومن المقرر أن تبدأ المرحلة الثانية من برنامج حاضنة The Tank في نهاية شهر آب المقبل وذلك بعد الإنتهاء من تقديم العروض الفنية في بداية ذات الشهر، ومن ثم اختيار الشركات الناشئة المشاركة في هذه المرحلة وإخطارها رسمياً عبر الإنترنت.

وشدد مدير دائرة التسويق في شركة أمنية، زيد إبراهيم على أهمية الدور الحيوي الذي تلعبه حاضنة The Tank في دعم قطاع ريادة الأعمال والنهوض به في المملكة من خلال ما تقدمه من خدمات احتضان عملية وافتراضية متكاملة وغير مسبوقة لأصحاب المشاريع الناشئة، لافتاً إلى العديد من الأفكار والمشاريع المبتكرة التي دعمتها الحاضنة أصبحت اليوم من أبرز الشركات الناجحة والمميزة في منطقة الشرق الأوسط.

وتطرق إبراهيم، إلى عدد من الاتفاقات والشراكات التي وقعتها حاضنة The Tank لدعم بيئة الأعمال في المملكة ومن أبرزها Oasis 500 الشركة الرائدة في مجال تمويل المراحل الاستثمار الأولي وتسريع الأعمال، إلى جانب شراكتها الرئيسية لمسابقات اقليمية وعالمية مثل Seedstars و Entrepreneurship World Cup و AIM Startup وغيرهم.

وبحسب إبراهيم، تقدم حاضنة The Tank، العديد من الخدمات المميزة لـ10 شركات ناشئة على ارض الواقع سنوياً بالتزامن مع احتضان 10مشاريع ناشئة افتراضياً ليصل مجموعهم ل20 شركة، فيما يخصص برنامج إنترنت الأشياء (IoT) خدماته لأصحاب الأفكار التكنولوجية الريادية ويوفر خدمات ما قبل الإحتضان كدورات التوعية والتدريب، ونقل أحدث الأفكار واتجاهات الأعمال الحديثة، والتدريب المهني والتقني، ودورات الهاكاثون المتخصصة، كما تنظم أكثر من 120 فعالية عامة سنوياً يستفيد منها أكثر من 3 آلاف شخص من المختصين والطلاب وريادي الأعمال.

ونجحت The Tank خلال السنوات الماضية في تعزيز موقعها كأبرز حاضنات الأعمال للشركات الناشئة، أطلقت خلالها عدة برامج متطورة كان من أبرزها أول برنامج عملي "عبر الإنترنت" على مستوى المنطقة لاحتضان الشركات الأردنية الناشئة".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :