facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بسام الشكعة عدو اوسلو ووادي عربة وداعا .. !


عودة عودة
23-07-2019 05:12 PM

أمس غادرنا المناضل الفلسطيني الكبير بسام الشكعة ابو نضال قامة عروبية شامخة التقيت به في منزله بعمان كصحفي في "الرأي " بعد توقيع اتفاقيتي اوسلو ووادي عربة..

كما اذكر لم يبدأ اللقاء الصحفي الا بعد ان جاءت ام نضال زوجته بارجيلة تفوح منها رائحة التنباك كان غاضبا من توقيع منظمة التحرير الفلسطينية اتفاقية اوسلو والحكومة الاردنية اتفاقية وادي عربة مع العدو الاسرائيلي واصر ان
اكتب العدو الاسرائيلي..

لم يهاجم الشكعة ابو عمار ولم يهاجم الحكومة الاردنية لكنه لم يخف غضبه الشديد على الاتفاقيتين اللتين اعترفتا وعلانية بالعدو الاسرائيلي ودولة اسرائيل وهي خطوة غير مسبوقة في النضال الوطني الفلسطيني والنضال القومي العربي ..

حملت مقابلتي مع المناضل الكبيرابو نضال رئيس بلدية نابلس حينذاك بعد ان صورت نسخة منها وقدمتها لاحد المحررين الزميل عبدالله حجازي "ابو احمد"وبعد قراءته لها رأيته مترددا في نشرها..

وهذا ما حدث ففي صباح اليوم التالي فوجئت بعدم لنشر وهي مقابلة خاصة ل "الرأي" فغضبت واتجهت الى مكتب رئيس التحرير الزميل الاستاذ محمود الكايد "ابو عزمي " فاخبرته رحمه الله انها لم تنشر ودون معرفتي الاسباب الموجبة لمنع نشر مقابلة لي ..ولمناضل فلسطيني كبير..

نهض ابوعزمي من مقعده غاضبا متجها الى الزميل عبدالله حجازي الذي راى بعدم نشرها وسأله عنها فتناولها من امامه ودون ان يقرأها امر ابو عزمي بنشرها كاملة ..بسام الشكعة له "الرأي"ولامثاله ابوابها مشرعة وعل الرحب والسعة..!

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :