facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ركلات الترجيح تمنح ريال مدريد الفوز على آرسنال


24-07-2019 10:25 AM

عمون - فاز ريال مدريد على آرسنال بركلات الترجيح، إذ هز جاريث بيل الشباك في عودته للفريق الإسباني بعد انتهاء المباراة المثيرة بتعادل (2-2) في بطولة كأس الأبطال الدولية لكرة القدم، الليلة الماضية.

وأشرك آرسنال تشكيلة قوية بقيادة مسعود أوزيل، فيما جلس بيل على مقاعد البدلاء وشارك إيدين هازارد، الذي ارتدى القميص رقم 50، في هجوم ريال مدريد مع الوافد الجديد لوكا يوفيتش.

وبدا أن المباراة انتهت مبكرًا بعد طرد ناتشو مدافع ريال مدريد، لحصوله على إنذارين في بداية جنونية بالعاصمة الأمريكية.

وحصل اللاعب الإسباني الدولي على إنذار، بعد تدخل ضد سياد كولاشيناتس ثم إنذار آخر لإبعاد تسديدة ألكسندر لاكازيت بيده قبل عبور خط المرمى.

وهز لاكازيت الشباك من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، قبل أن يصنع المهاجم الفرنسي الهدف الثاني لزميله بيير-إيمريك أوباميانج في الدقيقة 24.

لكن الحكم أعاد الأمور إلى نصابها سريعًا بعد طرد سقراطيس باباستاثوبولوس، مدافع آرسنال، قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول لحصوله على إنذارين.

وأحرز الويلزي بيل وماركو أسينسيو هدفين في غضون 3 دقائق بالشوط الثاني ليدرك ريال مدريد التعادل ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وتقدم آرسنال عندما نفذ ريس نلسون ركلة ترجيح بنجاح وأهدر بيل ركلته.(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :