facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدغمي: الوزراء يتخلون عن مسؤولياتهم بالدستور


30-07-2019 12:18 PM

عمون- محمد الصالح- اعتبر النائب عبد الكريم الدغمي التوسع في انشاء اجسام جديدة في جسم الحكومة كمجلس ومركز الامن السيبراني هو زيادة في الهيئات المستقلة التي لها تجارب سلبية.

واستهجن الدغمي خلال جلسة النواب الثلاثاء التي خصصت لمناقشة مشروع قانون الأمن السيبراني أن يتخلى الوزراء عن مسؤولياتهم المناطة بهم بالدستور من خلال انشاء هيئات جديدة ولماذا لا يرأس الوزير مجلس ومركز الأمن السيبراني.
واضاف أن ربط مركز الأمن السيبراني برئيس الوزراء غير مقبول كونه محمل بأعباء كبيرة لن يرأس مجلس الوزراء، مشيرا إلى ان الاكثار من الهيئات يحرم مجلس النواب من محاسبتها عندما لا يرأسها الوزير.

بدوره قال وزير الدولة للشؤون القانونية مبارك ابو يامين: "حاشا لله أن يتخلى الوزراء عن مسؤولياتهم ويتركون هذه المسؤوليات والمركز مرتبط برئيس الوزراء".

رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب النائب عبد المنعم العودات أكد أن ارتباط المجلس والمركز للامن السيبراني برئيس الوزراء يفتح المجال لمحاسبة الحكومة على التقصير".

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :