facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردن يعقد المؤتمر الأول للأمن السيبراني الشهر المقبل


30-07-2019 06:08 PM

عمون - تحتضن عمان الشهر المقبل المؤتمر الأول للأمن السيبراني، بمشاركة كبرى الشركات العالمية المتخصصة التي ستعرض منتجاتها أمام المهتمين من داخل المملكة وخارجها.

ويشارك في المؤتمر الذي سيتناول الحديث أحدث أنواع التكنولوجيا في مجال الأمن السيبراني، والجرائم الإلكترونية والأدلة الجنائية الرقمية، نخبة من العلماء والخبراء على المستوى الدولي.

وقال المدير العام لمجموعة مؤسسات تدارس للتدريب والاستشارات المنظمة للمؤتمر المهندس حسين الجداية، إن المؤتمر يأتي استجابة لمتطلبات المرحلة في الحماية والمحافظة على مقدرات الوطن من البنى التحتية ذات العلاقة بتكنولوجيا المعلومات والمتمثلة بالشبكات بأنواعها والأجهزة والبرمجيات والبيانات.

واشار إلى التقدم الكبير والسريع الذي يشهده العالم باستخدام الانترنت والخدمات الإلكترونية في شتى مجالات الحياة نظراً لسهولتها وتوفيرها الوقت والجهد والمال، مبينا أن المخاطر التي تهدد الاستخدام الواسع للتكنولوجيا، اصبحت من أكبر التحديات التي يواجهها العالم.

ويسعى المؤتمر إلى تحقيق جملة من الأهداف، ابرزها التعريف بقانون الأمن السيبراني الأردني 2019، وقانون الجرائم الإلكترونية، وتعزيز الأمن السيبراني، ونشر الوعي بالمفاهيم الخاصة بالأمن السيبراني على مستوى الأفراد والمؤسسات، وفتح المجال أمام بناء القدرات الأردنية من خلال دعم وتشجيع الشباب للاحتراف وايجاد شراكات بين القطاعين العام والخاص بهذا المجال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :