facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكلالدة يلتقي المشاركين بمعسكرات الحسين للعمل والبناء


05-08-2019 05:34 PM

عمون- قال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة: إن مشاركة الشباب بالعمل التطوعي تسهم في اكسابهم المهارات التي تمكنهم من تحمل مسؤولياتهم الوطنية، وتعزز لديهم مفاهيم القيادة والثقافة الوطنية.

ودعا الكلالدة خلال لقائه عددا من قيادات النخبة المشاركين بمعسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2019 التابعة لوزارة الشباب، إلى مزيد من التعمق والادراك لمسؤوليتهم الاجتماعية، وضرورة رسم معالم مستقبلهم وعدم تركه للآخرين.

وعرض لنشأة الهيئة والتعديلات الدستورية التي وسعت من صلاحياتها في إدارة الانتخابات النيابية والبلدية ومجالس المحافظات وغرف الصناعة والتجارة وتعزيزها لثقة المواطن بالعملية الانتخابية.

بدورها، أشادت رئيس هيئة الاشراف لمعسكر النخبة سحر ابو حمور، بدور الهيئة في دعم الشباب وتشجيعهم على المشاركة في صنع القرار ودعم عجلة الاصلاح السياسي.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :