facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فلسطين النيابية تلتقي وفد نادي جبل المكبر


07-08-2019 05:46 PM

عمون- قال رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود: إن الأردنيين جميعاً مستمرون في الدفاع عن القضية الفلسطينية والقدس، ولا يختلف اثنان على دعم صمود المقدسيين الذين ضربوا أروع الأمثلة في النضال من اجل تحرير فلسطين.

وأضاف لدى استقبال اللجنة بدار مجلس النواب اليوم الأربعاء وفداً يمثل نادي جبل المكبر الفلسطيني وعشائر السواحرة: إن قدوتنا جلالة الملك عبدالله الثاني الذي لم يتوان عن الدفاع القدس والمقدسات في جميع المحافل الدولية والوطنية رغم الضغوطات التي يتعرض لها.

واشار السعود إلى ان الشعب الأردني بجميع مكوناته يقف خلف قيادته الهاشمية ويدعم مواقفها المشرفة والثابتة التي صدحت بها في جميع المنابر الدولية بأن لا سلام ولا استقرار الا إذا تم حل القضية الفلسطينية حلاً عادلاً شاملاً.

بدوره أكد عضو اللجنة النائب الدكتور احمد الرقب ان وحدة الحال والمواقف بين الشعبين الشقيقين من الأسباب الرئيسة لفشل المخططات الإسرائيلية وتمرير "صفقة القرن"، داعياً الى تكثيف الجهود للتصدي لتلك المحاولات البائسة.

من جهته، أعرب الرئيس الفخري للنادي ورئيس اتحاد جمعيات الاسكان في القدس محمود زحايكة عن شكره وتقديره لمواقف الأردن بقيادة جلالة الملك الداعمة للقضية الفلسطينية والقدس.

وأضاف أن الوصاية الهاشمية حالت دون مخططات المحتل في تهويد المدينة المقدسة، ونحن نشعر في جبل المكبر بمعنى وأهمية هذه الوصاية، فأهل الأرض أدرى بالمعاناة وبحجم الدعم والإسناد وأثره، وهو ما كان من خلال الوصاية التي ندعمها ونقف خلفها، ولن نقبل بسواها وصياً على المقدسات فهي رمز صمودنا وثباتنا.

من جانبهم قال اعضاء الوفد: نشعر بالدفء في الأردن، وان مواقف أهلنا الاردنيين ترفع من معنوياتنا وتشكل لنا حافزاً لمواصلة النضال ضد المحتل.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :