facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدارس الحصاد تحتفل بأعلى نسبة تفوق في التوجيهي


08-08-2019 09:24 PM

عمون - احتفالا بحصولها على أفضل النتائج على مستوى المملكة في امتحانات الثانوية العامة للعام 2018-2019، وتحقيقها لأعلى نسبة من الطلبة المتفوقين الحاصلين على معدلات 90% فأعلى، أقامت مدارس الحصاد التربوي اليوم الخميس برعاية أمين عمان السابق معالي المهندس نضال الحديد، حفلا لتخريج كوكبة مميزة من طلبتها المتفوقين بلغ عددهم 163 طالبا.

جاء في مقدمة الطلبة المتفوقين الطالب أكثم هيثم الحديد، الذي حصل على المركز الثاني على مستوى المملكة بمعدل 99.9%، حيث تم تكريمه من قبل المدرسة بجائزة مالية مقدارها ستة آلاف دينار، تقديرا له على إنجازه وتفوقة، واحتفلت المدارس أيضا بالطالبة حياة هشام الصوي الحاصلة على معدل 99.7% من الفرع العلمي، بالإضافة للطالبة رند مأمون دراغمة الحاصلة على المركز الأول في الفرع الأدبي بمعدل 98.7%.

شكلت هذه النتائج المميزة التي حققها الفوج الثاني عشر من طلبة الثانوية العامة لمدارس الحصاد التربوي علامة فارقة على مستوى مدارس المملكة، فقد حصل 12 طالبا وطالبة على معدلات أكثر من 99%، وحصل 51 طالبا وطالبة على معدلات أكثر من 97%، وحصل 86 طالبا وطالبة على معدلات أكثر من 95%.

أحيا الحفل المنشد القدير محمد أبو راتب والمنشد عبد الرحمن شاهين، وتضمن الحفل سحوبات على رحلات عمرة ورحلات إلى تركيا، وعرض مميز للألعاب النارية.

يشار إلى أن مدارس الحصاد التربوي كانت قد حصلت مؤخرا على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز في دورتها التاسعة، لتغدو المدرسة الأولى على المملكة في التميز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :