facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبادرة النيابية تهنئ بالعيد


08-08-2019 11:08 PM

عمون - هنأ النائب المحامي فيصل الاعور رئيس كتلة المبادرة النيابية جلالة الملك والاسرة الاردنية الواحدة والأمتين العربية والاسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال إننا في الاردن نقف صفا واحدا خلف قيادتنا الهاشمية التي نسجل لها بالفخر مسيرة حافلة بالانجاز وثبات الموقف والإصلاح في شتى القطاعات حيث شهد الوطن جملة من الاصلاحات التشريعية التي من شأنها تحسين الواقع الاقتصادي وزيادة نسبة التشغيل وتحسين بيئة الاعمال والاستثمار.

كما شهد الوطن تقدم في ميدان حقوق الانسان ومنح المزايا الخدماتية لابناء الأردنيات والتقدم في الطاقة والتعليم والصحة ومكافحة الفساد والشراكة مع القطاع الخاص أضافة لمنظومة امنية وعسكرية متكاملة.

ودعت كتلة المبادرة النيابية الى الاشتباك الشعبي لمصلحة الوطن واعلنت الكتلة عن اطلاق برنامج إصلاح متكامل من شأنه ان يساهم في إحداث تنمية سياسية واقتصادية ضمن برنامج قابل للتطبيق في إطار زمني محدد.

واكدت الكتلة ان خدمة الوطن واعلاء شأنه وتجاوز السلبيات يكون بالعمل والانجاز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :