facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دورة تورونتو: أندرييسكو تقصي كينين وتبلغ النهائي


11-08-2019 11:20 AM

عمون- تابعت الكندية الشابة بيانكا أندرييسكو مشوارها الرائع في دورة تورونتو الكندية، ثالثة دورات الـ"بريميير 5" لكرة المضرب، بتأهلها الى النهائي اثر فوزها السبت على الاميركية صوفيا كينين 6-4 و7-6 (7-5).

وتلتقي أندرييسكو (19 عاما) التي أحرزت أول القابها في دورة انديان ويلز في آذار/مارس الماضي، الفائزة بين الاميركية الاسطورية سيرينا وليامس (37 عاما) والتشيكية ماريا بوزكوفا (21 عاما).

وكانت مجريات هذه البطولة أدت الى استعادة اليابانية ناومي اوساكا صدارة التصنيف العالمي من الاسترالية اشلي بارتي، برغم خروجها من ربع النهائي امام سيرينا حاملة لقب 23 بطولة كبرى.

من جهتها، كانت كينين (20 عاما) قد فاجأت بارتي واقصتها من الدور الثاني، ليتوقف مسعاها في احراز ثالث القابها هذه السنة بعد هوبارت في كانون الثاني/يناير ومايوركا في حزيران/يونيو.

وتفوقت كينين على اندرييسكو في نصف نهائي دورة أكابولكو مطلع العام الجاري، لكن الكندية ثأرت منها في ميامي. (اف ب)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :