facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"6507 مواطنين استفادوا من برنامج اردننا جنة بالعيد


14-08-2019 11:09 PM

عمون - قالت وزارة السياحة والآثار أن أيّام عطلة عيد الأضحى المبارك قد شهدت انتعاشاً في حركة السياحة الداخلية في مختلف محافظات المملكة، مع الإستمرار في استقبال الحجوزات للوجهات السياحية مع حلول عطلة نهاية الأسبوع.

وقد أظهرت مؤشرات برنامج أردننا جنة الذي يؤمّن رحلات مدعومة ونقلا مجاني، ارتفاعا غير مسبوق في أداء البرنامج منذ انطلاقه، وتضاعفاً لأعداد المواطنين المستفيدين في عطلة عيد الفطر عشرات المرات، حيث بلغ عدد المواطنين المستفيدين من رحلات البرنامج خلال فترة العيد 6507 مواطنا، 4382 انتقلوا للوجهات السياحية بواسطة حافلات سياحية و2125 بواسطة سيارات خاصة .

وأضافت الوزارة أن الوجهات السياحية في عجلون والبحر الميت والبترا كانت في طليعة الوجهات السياحية الأكثر طلباً، فيما شهدت بقية الوجهات في عمان ومادبا والطفيلة والشوبك ووادي رم وام قيس وجرش والسلط وام الجمال والعقبة، اقبالا بنسب متفاوتة.

وأشارت الوزارة إلى أن تطبيق البرنامج على الهواتف الذكية jannah.jo يلاقي إقبالا واسعا في تقديم خدمات الاستعلام والحجز والدفع حيث زادت مرات تنزيل التطبيق عن عشرين ألف وزاد عدد المواطنين المستفيدين عن 30 الف مواطن فيما يتصدر التطبيق منصتي الأندرويد والآيفون في المملكة، مع استمرار تقديم هذه الخدمات في مكاتب البريد ومديريات السياحة في الميدان.
وأكدت الوزارة إلى أن كافة المواقع السياحية والأثرية ومرافقها كانت على جاهزية عالية لاستقبال السيّاح والزوار وان مكاتب البريد ومديريات السياحة في المحافظات بقيت مفتوحة أمام المواطنين طيلة أيام العطلة.
وأكدت الوزارة استمرار إجراء مراجعات دورية للبرنامج والاستعداد لانطلاق مرحلته الثانية التي ستشمل مزيدا من الخدمات الإلكترونية التي تجعل البرنامج متاحا بشكل أكبر أمام المواطنين بالإضافة إلى زيادة وتطوير الوجهات السياحية فيه، للوصول إلى تحقيق الأهداف المتعلقة بإتاحة الخدمات السياحية أمام العائلة الأردنية بكلف مناسبة، فضلا عن دعم مقدمي الخدمة من أصحاب المنشآت السياحية في المحافظات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :