facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هل القدس في أمان ؟


أكرم جروان
18-08-2019 02:32 AM

المتابع للمشهد المقدسي ، يرى العجب العُجاب من التخطيط الإسرائيلي في تنفيذ المُخطط الإسرائيلي تجاه القدس ، فماذا يعني لنا ما تَحَدَّثَ به وزير الأمن الإسرائيلي مؤخراً عن حق اليهود بالصلاة في المسجد الأقصى ؟!!!.
هذا يعني لنا الكثير ، وأنَّ القادم سيكون خطيراً .

الوصاية الهاشمية على القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية خط أحمر، وعلى الحكومة الموقرة أن تعمل بشتى السُّبُل على تأكيد ذلك مع العالم العربي والإسلامي من خلال الدعوة لمؤتمر عربي إسلامي على أعلى المستويات لتكون رسالة شافية كاملة وقاطعة للعالم الغربي والأجنبي ولإسرائيل أن الوصاية الهاشمية على القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية خط أحمر ولا تقبل التجزئة ولا التعرض لأي إنتهاك لها.
وهذا التحرك الحكومي من رئيس الحكومة الموقر سيكون في الوقت المناسب لتحشيد الدعم العربي والإسلامي للأردن القوي بقيادته الهاشمية وإرادته.

كلنا على قلب رجل واحد خلف قيادتنا الهاشمية المُظفَّرة ، ولا ضيْر في النظر للمستقبل القادم والإستعداد له،




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :