facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ملكة بريطانيا تحظر على زوجة حفيدها زيارتها بالجينز الممزق


18-08-2019 04:26 PM

عمون - حظرت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية على دوقة ساسكس زوجة حفيدها الأمير هاري، الظهور في حضرتها بسراويل الجينز الممزقة وأحذية الكعب العالي.

وتصر الملكة على أن يراعي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركلأثناء زيارتهما قلعة بالمورال (مقر الملوك في اسكتلندا)، أعراف اللباس وبروتوكول الظهور أمام الملوك، بما يتعين على ماركل التخلي عن بنطالها المفضل، وأحذية الكعب العالي.

وقال مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "الملكة لا تحبذ اللباس على الطريقة الأمريكية بما في ذلك الجينز الممزق وأحذية الإسفين التي تكرهها بشدة، ولذا فإن الجينز الممزق إلى جانب الأحذية ذات الكعب العالي التي تكرهها صاحبة الجلالة من كل قلبها سيضطر المراهقة الأمريكية إلى المغادرة".

ويؤكد أحد المطلعين أنه في بالمورال تم نصح الدوقة بارتداء أزياء مصممين اسكتلنديين، واختيار ملابس محتشمة عند الذهاب إلى الكنيسة.

ويتم توجيه الانتقادات لهذه الدوقة أكثر وأكثر في الآونة الأخيرة فقد ذكرت الصحف البريطانية أنها لا تتفق مع أي من مساعديها، وتتعامل بنفسها مع شؤونها اليومية وتتجاهل جميع قواعد القصر الملكي.

وقدم الأمير هاري في البداية كل الدعم لزوجته في جميع الأمور، لكنه الآن صار يجادلها كثيرا حول سلوكها المتحرر من الالتزامات الملكية.

The Sun




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :