facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ قطع سلاح ناري و١٠ مركبات مطلوبة


20-08-2019 07:13 PM

عمون - القت كوادر الامن العام، القبض على ٩٠ شخصاً مطلوباً وضبط ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة خلال الحملة الامنية التي تم تنفيذها امس في مختلف محافظات المملكة .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام ان كافة الوحدات والادارات الشرطية نفذت وفي كافة محافظات المملكة امس حملة امنية شاملة لمتابعة الاشخاص المطلوبين وكل ما يخالف القانون ، حيث افضت تلك الحملة عن القاء القبض على ٩٠ شخصا مطلوباً امنيا بقضايا مختلفة بينهم شخصان من جنسية عربية ، كما وضبط خلال الحملة خمسة اسلحة نارية مختلفة .

واضاف الناطق الاعلامي انه ضُبط خلال الحملة كذلك قضيتان لحيازة المواد المخدرة اضافة الى ١٠ مركبات مطلوبة قضائيا ، مؤكدا أن هذه الحملات ستبقى مستمرة ، وفي مختلف المواقع والاماكن العامة لضبط كل ما يخالف القانون وكافة الاشخاص المطلوبين .

وقدم الناطق الاعلامي الشكر لكافة الاخوة المواطنين لما ابدوه من تعاون مع رجال الامن العام خلال تنفيذهم للحملة الامنية ومن خلال الإبلاغ عن اية مشاهدات لتجاوزات ومخالفات للقانون .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :