facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المعاني: أخطأ تقرير منتدى الاستراتيجيات الأردني


20-08-2019 11:33 PM

عمون - قال وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني: "أخطأ منتدى الاستراتيجيات الأردني في حساب نسبة طلبة المدارس الخاصة إلى مجموع الطلبة في الاردن".

واضاف الدكتور المعاني في تغريدة له على "تويتر" : "اذ ان النسبة 25 % وليس 45 % كما ورد في تقرير المنتدى مضيفاً "يبلغ عدد الطلبة في الاردن 2.040.000 طالب وطالبة".

وبنفس الاطار اعترف المنتدى بخطئه وقال رداً على الدكتور المعاني : لقد سقط سهوا ان مجموع المدارس المشار اليها في التقرير هي فقط مدارس اقليم الوسط ، حيث ورد فيه ان العدد الكلي للمدارس 1607 مدرسة في اقليم الوسط العام الدراسي 2017/2018 .

وأضاف الرد : ان دراسة المنتدى ركزت على الجهود الكبيرة التي يبذلها الاردن خلال السنوات الماضية وخصوصا في ازمة اللجوء السوري لاستيعات الطلب المتزايد على التعليم وتمثل بزيادة اعداد المعلمين والصفوف الدراسية في وزارة التربية والتعليم وتقديم الخدمات المختلفة للطلاب .

حيث بلغت نسبة الطلاب في المدارس الخاصة 2017 ما يقارب 40 % من مجموع الطلاب وبلغ عدد الطلاب 1.38 مليون طالب وان عدد الطلاب في المدارس الخاصة 534 الف طالب وطالبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :