facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سنشري فاينانشال : الانخفاضات في الذهب فرصة شراء جيدة


21-08-2019 01:21 AM

عمون - جاء في تعليق فيجاي فاليشا مدير المخاطر المالية كبير محللي السوق في شركة سنشري فاينانشال حول مستجدات الأسواق أن سعر النفط قد ارتفع بنسبة بلغت 2٪ في جلسة يوم أمس على أمل تهدئة الخطاب بين الولايات المتحدة والصين حول الصراع التجاري هناك. هذا بعد أن صرحت الولايات المتحدة الأمريكية بأنها ستمدد فترة هادئة ستسمح فيها لشركة هواوي الصينية بشراء مكونات من شركات أمريكية - وهي خطوة تعتبرها الأسواق بمثابة تخفيف للموقف الصعب من جانب الولايات المتحدة-. في المستقبل ، تتوقع الولايات المتحدة نوعًا من التنازلات من الجانب الصيني بعد هذه الخطوة خاصة لدعم صادرات القطاع الزراعي الأمريكي.
تتطلع الأسواق الآن عن كثب إلى إصدار مخزون API الخاص بالولايات المتحدة الليلة والذي من المتوقع أن يظهر انخفاض مخزون النفط الخام بحوالي 1.9 مليون برميل.
أما عن الذهب فقد بدأ بمؤشرات سلبية لهذا الأسبوع وانخفض إلى ما دون 1500 دولار للأوقية مع تحسن الرغبة في المجازفة. أدت آمال المحادثات التجارية وانتعاش عائدات السندات إلى ارتفاع الدولار الأمريكي الذي أضر بالمعادن الثمينة. تحول المستثمرون إلى الأصول المحفوفة بالمخاطر بعد أن أرجأت الحكومة الأمريكية القيود المفروضة على هواوي لمدة 90 يومًا أخرى. تشير العقود الآجلة لصندوق الاحتياطي الفيدرالي إلى أن السوق يتوقع المزيد من التخفيضات في أسعار الفائدة على مدار العام ومن المرجح أن تبقي عوائد سندات الخزانة الأمريكية منخفضة مما سيؤدي إلى رفع سعر الذهب. علاوة على ذلك ، من الاحتمالات الضعيفة أن يتم التوصل إلى حل سريع للوضع الأمريكي الصيني، إذ لا يزال هناك خطر حقيقي لإحتمالية تركيز انتباه ترامب إلى الاتحاد الأوروبي، طالما بقيت القضايا التجارية دون حل ، يمكن اعتبار الانخفاضات في الذهب فرصة شراء جيدة. يمثل مستوى تصحيح 50٪ في 2011-2016 انخفاضًا عند 1480 دولارًا بمثابة دعم قوي، في حين أن المستوى الأعلى الأخير عند 1535 دولار يمثل مقاومة قوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :