facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أهالي الضليل يشكون التأخر في تنفيذ مشروع مثلث الضليل


22-08-2019 09:55 AM

عمون- شكا أهالي قضاء الضليل من تأخر تنفيذ مشروع مثلث الضليل المقرر بستة أشهر، مشيرين إلى ان المثلث بوضعه الحالي يشهد وقوع العديد من الحوادث ويلحق الضرر بالمواطنين والتجار.

وبين العديد من أصحاب المحلات التجارية القريبة من منطقة المشروع لــــ (بترا) تضررهم جراء عدم الانتهاء من المشروع في الوقت المحدد، إضافة إلى لجوء المقاول إلى رفع منسوب الشارع مما ألحق بهم ضررا واضحا.

وقال عضو مجلس المحافظة عن منطقة الضليل عبد الله هويدي ان المقاول رفع منسوب الشارع بنحو 60 سنتيمترا، وان نسبة انجاز المشروع لم تتجاوز 15 بالمئة فقط، موضحا ان المشروع يتضمن إنشاء جزيرة وسطية وإشارة ضوئية وإنارة كاملة إضافة الى خطوط تصريف مياه الأمطار .

وأكد رئيس بلدية الضليل نضال العوضات ان المقاول تأخر في تسليم مشروع المثلث، وانه تفاجأ بالعديد من المعوقات مثل خطوط المياه والاتصالات، كما أن لجوء المقاول الى رفع منسوب الشارع عن المحلات التجارية أضر بالنشاط التجاري في المنطقة.

وحمل العوضات مسؤولية التأخير في تنفيذ المشروع للمقاول ولمديرية الأشغال العامة والإسكان في الزرقاء التي لم تتابع تنفيذ المقاول للمشروع في الوقت المحدد والمقرر بستة أشهر فقط، لافتا الى ان المقاول غير في التصاميم الأولية للمشروع مما يعد مخالفة صريحة لشروط العطاء .
من جهته، بين مدير مديرية أشغال الزرقاء المهندس زهير أبو زعرور ان المقاول تفاجأ بالعديد من المعوقات في منطقة تنفيذ المشروع مثل خط مياه رئيسي وشبكة كوابل كهرباء تحت الأرض مما تسبب في تأخر المشروع الذي تقدر تكلفة تنفيذه بمليون ومئة ألف دينار.

وأضاف ان لدى المديرية كادرا للإشراف على تنفيذ المشروع ، حيث ان هناك دراسة لتغليف خط المياه الرئيسي بالإسمنت للسير بتنفيذ المشروع، مشيرا الى عدم تعاون الجهات المختصة مع المقاول من أجل تذليل تلك المعوقات في أرض المشروع .

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :