facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العيسوية: دعوة لصلاة لإقامة الجمعة على أطراف القدس


22-08-2019 02:56 PM

عمون- دعا أهالي بلدة العيسوية بمدينة القدس المحتلة إلى المشاركة في صلاة الجمعة يوم غد الجمعة على المدخل الغربي للبلدة، وذلك رفضا لحملة الاعتداءات المتواصلة فيها منذ 3 أشهر، في حين سيعقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية بالشراكة مع المؤسسات الحقوقية والقائمة العربية المشتركة تحت شعار "نريد ان نعيش بأمان".

وأوضح أهالي العيسوية في بيان اليوم الخميس، أن لجان أولياء مدارس العيسوية ستعلن الاضراب المفتوح عن الدوام في مدارس البلدة في حال استمرار حملة الاعتداءات الاسرائيلية.

وتأتي هذه الدعوة في ظل الانتهاكات الاحتلالية المتواصلة التي تتعرض لها البلدة، والمتمثلة في اعتقال العشرات، وابعاد الشبان عنها، وفرض الحبس المنزلي على المواطنين، إضافة إلى الاقتحامات اليومية ومداهمات المنازل، والمنشآت التجارية، وعرقلة الحركة في الأحياء، وداخل الشوارع. يشار إلى أن قوات الاحتلال قامت صباح اليوم باقتحام حي آل عبيد شارع البستان في العيسوية، وأزالت صور الشهيد محمد سمير عبيد عن الجدران. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :