facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ثقافة إربد تنظم معرض رؤى الملك عبدالله الثاني للوصاية على القدس


22-08-2019 04:11 PM

عمون - تنظم مديرية ثقافة إربد بجاليري مركز إربد الثقافي يوم السبت المقبل الرابع والعشرين من الشهر الجاري في السادسة مساء "معرض رؤى الملك عبدالله الثاني للوصاية على القدس" - تمازح اللون والضوء بنسختة الرابعة.

مدير ثقافة إربد أ.عاقل الخوالدة أشار أن المعرض يطوف بكافة محافظات المملكة من خلال مديريات الثقافة وبالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن، بهدف دعم مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني الثابتة تجاه القدس والمقدسات والوصاية الهاشمية وتاييد خطواته المباركة التي يقوم بها.

ويذكر أن المعرض سيقام تحت رعاية النائب الدكتور مصطفى الخصاونة وتنفذه مبادرة إربد تقرأ إلى جانب مديرية ثقافة إربد ومديرية ثقافة البلقاء ومديرية ثقافة جرش ومديرية ثقافة عجلون وبمشاركة جمعية شباب البلد للثقافة المجتمعية ومديرية التوجيه المعنوي بالأمن العام واتحاد المصورين العرب فرع الاردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :