facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسميا .. رحيل "ميسي الياباني" عن ريال مدريد


22-08-2019 07:29 PM

عمون - أعلن نادي ريال مدريد رسميا، اليوم الخميس، انتقال لاعبه الياباني الشاب، تاكيفوسا كوبو، إلى صفوف نادي ريال مايوركا، لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الحالي.

ونشر النادي الملكي بيانا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت جاء فيه: "ريال مدريد ومايوركا توصلا إلى اتفاق على انتقال كوبو اعتبارا من هذا الموسم، وحتى 30 يونيو 2020".

وانضم كوبو، البالغ من العمر 18 عاما، إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من نادي طوكيو الياباني، في صفقة قدرت قيمتها بمليوني يورو.

يذكر أن تاكيفوسا كوبو، الملقب بـ "ميسي اليابان" قضى 4 سنوات في أكاديمية برشلونة "لا ماسيا"، في الفترة ما بين (2011 و2015 )، وعقدت جماهير الفريق الكتالوني الآمال عليه ليكون خليفة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد "البلوغرانا"، بعد انتهاء مسيرته الكروية.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :