facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان


23-08-2019 06:39 PM

عمون- اكدت وزارة التربية والتعليم ، أن البناء الجديد لمدرسة المنسف الاساسية المختلطة في لواء ذيبان قيد الانشاء وفق ما هو مخطط له.

وأكدت الوزارة حرصها على توفير البيئة المدرسية المناسبة للطلبة بالمدارس في جميع مناطق المملكة، مبينة أن المبنى الجديد لمدرسة المنسف يقام بالقرب من المبنى الحالي "المستأجر" .

وكانت وزارة التربية والتعليم قد اعلنت في العام الماضي عن استئجار مبنى بديل للمبنى الحالي ونقل الطلبة اليه لحين استكمال البناء الجديد إلا انه لم يتقدم وفق الاعلان الا مالك بناء واحد فقط تم إيقاف عملية استئجاره في حينه بناء على رغبة الأهالي لبعده عن سكان منطقة الخالدية التي ترفد المدرسة بالطلبة اضافة لمنطقة المنسف. واكدت الوزارة أنه في حال وافق الأهالي على اتمام عملية الاستئجار فإنها ستقوم على تأمين مواصلات مجانية لنقل الطلبة للمدرسة"المبنى المستأجر الجديد" لحين الانتهاء من البناء الملك .

يذكر أن مدرسة المنسف تضم 120 طالبا في المرحلة الاساسية.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :