facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحسين التقنية تخرج دورة اللغة الانجليزية لطلبة المدارس الحكومية


04-09-2019 04:10 PM

عمون - أختتمت في جامعة الحسين التقنية " احدى مبادرات مؤسسة و لي العهد" دورة مهارات اللغة الانجليزية التأسيسة الأولى ، والتي أستهدفت طلبة الصف العاشر الأساسي والحادي عشر في المدارس الحكومية في المملكة.

وحضر مراسم التخريج مندوبا عن رئيس الجامعة ،عميد شؤون الطلبة في جامعة الحسين التقنية الدكتور بسام البطوش، يرافقه عدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة، كما حضر الحفل أهالي الطلبة المشاركين في الدورة.

وخلال الإحتفال أعرب د. البطوش عن سعادته بنجاح الدورة التي جاءت بمبادرة من مؤسسة ولي العهد، وقامت الجامعة برعايتها وتنفيذها، ضمن اهتمام مؤسسة ولي العهد وجامعة ولي العهد، الحسين التقنية، بتقديم مبادرات خلاقة ونوعية تخدم شرائح متنوعة من مجتمعنا الأردني. وقد حقق شروط التخرج في الدورة الـتأسيسة في مهارات اللغة الانجليزية تسعة عشر طالبا و طالبة من الصف العاشر الأساسي، والحادي عشر، من مختلف أنحاء الممكلة، وأضاف ان هذه الدورات تأتي ضمن رؤية مؤسسة ولي العهد والجامعة في خدمة الشباب الأردني وتأهيلهم لإجادة اللغة الأنجليزية، كأحد متطلبات النجاح في مسيرتهم التعليمية والعملية.

ومن جهتهم عبر عدد من الطلبة المشاركين عن امتنانهم لهذه الفرصة المجانية، التي حصلوا عليها، وساهمت في رفع قدراتهم ومهاراتهم في اللغة الانجليزية، كما عبر عدد من اهالي الطلبة المشاركين عن شكرهم لمؤسسة ولي العهد ولجامعة الحسين التقنية، وأكدوا ما لمسوه من تطور ايجابي في شخصيات أبنائهم ومهاراتهم مقدرين ان أتيحت لهم فرصة التعلم في بيئة جامعية مميزة.

ويذكر ان الدورة التي أستمرت لمدة 8 أسابيع بما مجموعه 75 ساعة دراسية هدفت الى تأهيل وتدريب المشاركين وتطوير قدراتهم في مهارات الكتابة والقراءة والمحادثة في اللغة الانجليزية.

وفي نهاية الأحتفال وزع عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور بسام البطوش الشهادات على الخريجين وهنأهم بنجاحهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :