facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مجلس النواب سيطرح سيناريوهات لحل ازمة المعلمين


08-09-2019 11:45 PM

عمون- محمد الصالح- ما زال الحراك النيابي منشغلا بأزمة المعلمين والحكومة املا بالوصول إلى حلول ترضي الطرفين بعد أن صعدا إلى أعلى الشجرة.

ومجلس النواب ممثل برئيس لجنة التربية النيابية الدكتور ابراهيم البدور لم يتوقف عن محاولات التهدئة بين طرفي الخلاف حتى قبل ذهاب المعلمين للتصعيد بالاعتصام والاضراب، ولكن تعنت الحكومة والمعلمين افشل الوساطة النيابية يومها.

واليوم وبعد دخول اضراب المعلمين يومهم الثاني يدخل رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة على خط الوساطة وبوجود النائب البدور لكي لا تتفاقم الامور باتجاهات اخطر على الرأي العام وعلى العملية التعليمية برمتها.

وقد يطرح مجلس النواب خلال 24 ساعة المقبلة سيناريوهات للحل واعادة طرفي الخلاف على طاولة الحوار في العبدلي.

ولكن هل ستحمل السيناريوهات والوساطة النيابية حلولا بتجزئة العلاوة التي يطالب بها المعلمين على فترات زمنية محددة ابتداء من ١٠٪ او ١٥ ٪ هذا العام على أن تعطى نفس النسبة العام القادم الى ان يحصل المعلمين على علاوتهم خلال عامين بدل أن تكون دفعة واحدة ؟!.

الوساطة النيابية إن نجحت ستحفظ ماء الوجه للحكومة والمعلمين وتخرج الوطن من ازمة قد تعصف بالعملية التعليمية بكافة تفاصيلها، خصوصا أن المالية العامة تعاني ازمة خانقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :