facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمان تستضيف ندوة"التراث الثقافي والحضاري في مدينة القدس"


09-09-2019 11:30 PM

عمون - تنطلق في عمان يوم غد الثلاثاء، أعمال الندوة الإقليمية "التراث الثقافي والحضاري في مدينة القدس .. الواقع والتحديات" برعاية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور عبدالناصر ابو البصل.

وتناقش الندوة التي تستمر ليومين، محاور تتعلق بالتراث الثقافي في مدينة القدس وسبل حمايته وواقع مؤسسات الوقف الإسلامي والمسيحي ودورها في حماية وحفظ التراث المقدسي، ومسؤولية المنظمات الدولية القانونية والأخلاقية ودور المؤسسات الإقليمية والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

وتختتم أعمال الندوة التي يشارك فيها برلمانيون وسياسيون وعلماء ورجال دين مسيحي من الأردن والخارج، بإصدار "نداء عمان" الذي يتضمن البيان الختامي.

ويأتي تنظيم الندوة بالشراكة بين وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، والمؤتمر الوطني الشعبي للقدس، واللجنة الملكية لشؤون القدس، والمؤتمر الإسلامي العام لبيت المقدس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :