facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نواصرة للرزاز: نطة وفاتتك


10-09-2019 09:43 PM

عمون - استهجن نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر نواصرة أن يطلب من المعلمين الاعتصام امام مجلس النواب، بدلا من الوقفة الاحتجاجية قرب الدوار الرابع.

وقال نواصرة في تصريحات له موجها الحديث لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، "مشكلة المعلمين ليست مع مجلس النواب وانما مشكلتنا معك انت".

واضاف ان مجلس النواب ليس صاحب قرار الا اذا ارادت الحكومة ان يدخل هذا الخلاف او المعركة مع مجلس النواب لتبهت الحكومة صورة مجلس النواب أكثر وأكثر، فيظن المواطن الأردني أن هذا صراع بين نقابة المعلمين ومجلس النواب، هذه نطة وفاتتك".

نواصرة للرزاز: نطة وفاتتك

#شاهد.. نواصرة للرزاز: نطة وفاتتك #عمون

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎ on Tuesday, September 10, 2019



وتابع نواصرة، "يا دولة الرئيس انت صاحب القرار ونحن ذهبنا الى صاحب القرار".

كما استهجن نواصرة الاجراءات الحكومية خلال وقفة المعلمين يوم الخميس الماضي، قائلا: "لو فرضنا ان 35 ألف معلم ذهبوا الى الدوار الرابع، فلن ينزل احد الى الانفاق، وكنا سنضمن ان يستمر المسير شرقا وغربا تحت الدوار".

وقال إن ما فعله وزير الداخلية، لم يغلق الدوار فقط بل اغلق عمان كلها واغلق الأردن، مستغربا ان يغلق الطريق الصحراوي وتوقف الحافلات حتى لا يصل المعلمون الى الرابع، ويضطروا للقدوم سيرا على الاقدام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :