facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نضال سختيان رجل الأعمال الأكثر حيوية وتأثيراً لعام 2019


12-09-2019 12:33 PM

عمون- في مراسم احتفالية نظمتها المجلة الأردنية في إدارة الأعمال في فندق إنتركونتيننتال في عمان يوم الأحد الماضي، تم الإعلان عن نتائج استقصاء طوعي إلكتروني حول رجل الأعمال الأكثر حيوية وتأثيراً في الأردن لعام 2019.

سعادة الدكتور طلال أبو غزالة سلم السيد نضال منير سختيان جائزة "رجل الأعمال الأكثر حيوية وتأثيراً " لعام 2019 "، قائلا: "لا أحد يستحقها أكثر منك يا نضال!".

و تحدث السيد سختيان عن الوضع الاقتصادي الصعب في الأردن وطالب رجال الأعمال بوقف نهج "تدبير أمورهم" و الحديث عما يلزم بصوت عال من تغييرات في السياسات والممارسات المحلية التي تعيق الاستثمارات و الصادرات إلى الحد الأقصى، وفتح الطريق أمام رجال الأعمال و منظمي المشاريع الأردنيين للتميز والبناء على خبراتهم والنجاحات التي أثبتوها دولياً.

يود السيد نضال سختيان أن يشكر كل من صوت وساهم في تحقيق هذا الإنجاز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :