facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حفل Jordan Business Awards 2019


12-09-2019 12:37 PM

عمون - اقيم حفل Jordan Business Awards للتعرف على وجوه وصناع التغيير في الأردن على مختلف الجبهات وتسليط الضوء على ما تقدمه المملكة من حيث التميز والابتكار.

وكرم الحفل المساهمين الكبار تشجيعا لأولئك الذين ما زالوا يمهدون طريقهم.

وشملت الترشيحات، المصنفة إلى 9 مجموعات، أفرادا بارزين فضلا عن شركات مرموقة تم اختيارها استنادا إلى تحليل شامل لإنجازاتهم وأثرها على المستوى المحلي و العالمي، و تم اختيار الفائزين من قبل لجنة موثوق بها. وقد تم تجميع أكثر من 300.000 صوت على مدى 7 أيام و تم الإعلان عن النتائج في حفل توزيع الجوائز بعد إغلاق صناديق الاقتراع.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في 8 سبتمبر في فندق إنتركونتيننتال عمان بقائمة من المدعوين تضمنت 250 مدعوا بما في ذلك كبار رجالات الأعمال وعدد من الشخصيات السياسية الرائدة.

وبدأت الأمسية بحفل كوكتيل يسمح للضيوف بالاختلاط والتعرف ضمن سياق ودي ورسمي.

وأقيم هذا الحدث تحت رعاية Jordan Business Magazine وهي الأولى من نوعها في الأردن. أنشئت في عام 2005 بصورة ورقية وشرعت في نشر منشوراتها على الانترنت اعتبارا من عام 2016. تغطي Jordan Business الأحداث الكبرى في جميع أنحاء الأردن باللإضافة إلى المقابلات مع أبرز الشخصيات في المملكة، وتقدم تغطية إخبارية حديثة من جميع أنحاء العالم.

Orange الأردن، مناصير، والمركزية للسيارات هم الرعاة الرئيسيين لهذا الحدث.

بدأ الحفل بكلمة من الرئيس التنفيذي ومالك شركة فرونت رو للنشر والخدمات الإعلامية السيد إياد شحادة. متبوعاً بكلمة من الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن وبعد هذه المقدمات، تم إعلان أسماء الفائزين التسعة و استدعاءهم على خشبة المسرح للحصول على الجائزة تكريما لعملهم الشاق وإنجازاتهم. .

وتم تكريم الدكتور طلال أبو غزالة تقديرا لجهوده وانجازاته على المستوى المحلي والعالمي لاختتام بقية الليل في جو من الود والرفاقية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :