facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دفاع مدني الطفيلة تنظم برنامج تدريبي في مركز التدريب المهني


12-09-2019 02:43 PM

عمون- نظمت مديرية دفاع مدني الطفيلة ضمن خطتها التدريبية برنامجاً تدريبياً للعاملين والمتدربين في مركز التدريب المهني في محافظة الطفيلة اشتمل على تدريبهم بمواضيع تتعلق بالإسعافات الأولية كالإنعاش القلبي الرئوي وفتح المجاري التنفسية وكيفية التعامل مع ضربات الشمس والصعقات الكهربائية وكيفية التعامل المبكر مع الحرائق واستخدام الطفاية اليدوية .

كما اشتملت الفعاليات على عرض فيديوهات توضح خطوات إسعاف المصاب وكيفية التعامل مع الحريق وتوزيع البروشورات التثقيفية الوقائية بهدف تعزيز مفهوم الثقافة الوقائية لدى المتدربين وإجراء تمرين لعملية أخلاء في مبنى المركز .

وتأتي هذه الفعاليات التدريبية انطلاقاً من إيمان المديرية العامة للدفاع المدني في تطبيق رؤية ورسالة الدفاع المدني الهادفة إلى تعزيز قدرة كافة شرائح المجتمع أثناء الحالات الطارئة والتدخل الأولي لمعالجة الحوادث .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :