facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختتام برنامج تدريبي لوزارة الشباب في إقليم الوسط


15-09-2019 01:49 PM

عمون - اختتمت اليوم الأحد فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بأعضاء فريق "وزارتنا"، أحد برامج وزارة الشباب، لإقليم الوسط، والذي أُقيم في بيت شباب الزرقاء.

واشتمل البرنامج التدريبي على مجموعة من الجلسات التدريبية التي تهدف إلى بناء وتطوير مجموعة من المهارات لدى الشباب وتعزيز قيم القيادة لديهم والتعرف على كيفية تنظيم المبادرات المجتمعية، وأهمية الأثر الاجتماعي، والتطوع ومجالاته ومفاهيم الاستمرارية والاستدامة له، إضافة الى ورشة حول الإعلام المجتمعي وأدوات التحريك المجتمعي وبناء العلاقات.

وشهد البرنامج في يومه الأخير عرضاً للخطط والمشروعات التي تبناها الشباب لتنفيذها في محافظاتهم، والتي جسدت الهدف العام للفريق حيث يهدف الفريق الى ايجاد مكون شبابي يحمل هوية ورسالة واضحة تتبنى رؤية ورسالة وزارة الشباب.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :