facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهند تحظر السجائر الإلكترونية


19-09-2019 12:42 PM

عمون - أعلن السكرتير الصحفي للحكومة الهندية، في موقعه بشبكة "تويتر"، أن السلطات صادقت على قرار منع تدخين السجائر الإلكترونية في البلاد.

وفقا لصحيفة Hindustan Times، يشمل هذا المنع إنتاج، استيراد، تصدير، نقل، تخزين، والاعلانات التجارية عن كل ما يتعلق بالسجائر الإلكترونية. وقد أشارت وزيرة المالية وشؤون الشركات في الهند، نيرمالا سيترمان، إلى أن الحكومة ستصدر قريبا مرسوما بهذا الشأن وترفعه لرئيس الدولة للمصادقة عليه.

وأكدت الوزيرة الهندية على أنه لا توجد شركة واحدة في الهند تنتج السجائر الإلكترونية، ومع ذلك ينتشر في الأسواق أكثر من 100 نوع منها للبيع.

من جانبه قال وزير الاعلام والتلفزيون، باراكش جافديكار، سوف يعاقب كل من ينتهك هذا القرار بالسجن 1-3 سنوات، مشيرا إلى أن "هذه خطوة انتظرناها طويلا. الوقاية دائما لها الأولوية".

وتجدر الإشارة إلى أن ولاية نيويورك الأمريكية، منعت اعتبارا من 17 سبتمبر الجاري بيع السجائر الإلكترونية المنكهة. كما سيبدأ قريبا سريان قرار مماثل في ولاية ميشيغان أيضا.

لينتا. رو




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :