facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد أن فقدتها بقصر باكنغهام .. ملكة بريطانيا ترد دمية لطفلة


19-09-2019 12:51 PM

عمون - تمكنت الطفلة الأسترالية سافانا هارت، من استعادة دمية نسيتها سهوا في قصر باكنغهام في بريطانيا، خلال زيارة سياحية إلى هناك.

واصطحبت الطفلة (5 سنوات) دمية لقرد، في رحلة مع أسرتها إلى أوروبا ثم فقدتها هناك.

وأدركت كاتي والدة سافانا أن الدمية "هارييت"، مفقودة في اليوم التالي، لكنها لم تتمكن من العثور عليها قبل العودة إلى أستراليا.

وأرسل العاملون في الروضة التي ترتادها الطفلة رسالة إلى الملكة إليزابيث الثانية، ناشدوها فيها بالبحث عن الدمية المحبوبة، وأرفقوا خطابهم بصور لرحلات هارييت حول العالم.



وقالت روبين هرينجر المعلمة في روضة الأطفال: "أرفقنا الكثير من الصور لمغامرات هارييت حول العالم، ووقع جميع الأطفال على الرسالة، ووضعناها في مظروف وأرسلناها بالبريد".

وكانت المفاجأة أن القصر الملكي البريطاني رد في الأسبوع التالي، وقال إن الدمية هارييت في حالة جيدة، وأرفق صورا لجولات الدمية في قصر ملكة بريطانيا.

وذكر القصر أن الدمية حظيت بعناية ملكية من العاملين في القصر. وسرعان ما عادت هارييت، إلى أستراليا رفقة صديق جديد، يدعى "ريكس"، وهو دمية كلب من متجر الهدايا التابع للقصر.

رويترز






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :