facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إتمام المرحلة الأولى لبرنامج فريق وزارتنا


22-09-2019 05:22 PM

عمون - اختتمت أمس السبت في بيت شباب عمان, فعاليات اللقاء التدريبي الثالث لفريق وزارتنا المنظم من مديرية الشؤون الشبابية في وزراة الشباب, بمشاركة 85 شاب وشابة من إقليم الجنوب.

استمرت فعاليات اللقاء التدريبي لمدة ثلاثة أيام, واشتملت على ورش تدريبية وجلسات نقاشية تتمحور حول الإعلام المجتمعي, القيادة الشبابية, بناء القدرات,القيادة المجتمعية, ومحور التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني الى جانب مفهوم العمل التطوعي ومأستته. واختُتِم اللقاء بطرح الخطط والمشاريع للفريق الوزاري بحضور د. ثابت النابلسي أمين عام وزارة الشباب.

واستمع النابلسي إلى طرح خطط الفريق, موضحًا أنها الخطوة الأولى من المشروع, وبدء مرحلة النقاش لترجمتها على شكل أنشطة ومبادرات, وإمكانية تنفيذ المشاريع في مناطقهم وقياس نتائجها, مثمنًا دور الشباب في التغيير داخل المجتمعات, ومنوهًا أن الوزارة مسؤولة عن تنفيذ وإنجاح الخطط, وأنها تسخر طاقاتها لمساعده الشباب على إداره البرامج.

وبدوره أكد مدير الشؤون الشبايبة فراس الشوابكة أن برنامج فريق وزارتنا جاء كإستجابة لتنفيذ محاور الإستراتيجية الوطنية, وأن مرحلة الحشد الأولى من المشروع قد أتمت, وقال الشوابكة أن الوزارة ممثلة بمديرية الشؤون الشبابة تعمل على تأهيل الشباب وتمكينهم ليكونوا أداة تنفيذية لوزارة الشباب تعمل داخل المحافظات, يمتلكون فكر ورؤية واضحة وقادرين على تطبيق البرامج المطروحة داخل مناطقهم, مشيرًا أن العمر الإفتراضي للفريق الوزاري الأول سنتين ليتم تصنيفهم بعد ذلك بمشاريع أخرى طبقا للتصنيف المرحلي للعمر الشبابي.

يذكر أنه تم عقد لقائين تدريبيين لفريق وزارتنا إقليمي الشمال والوسط, وان الهدف من البرنامج ايجاد مكون شبابي يحمل هوية ورسالة واضحة تتبنى رؤية ورسالة وزارة الشباب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :