facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"جيش الكرامة" الليبي يكذب بيانا مزورا حول مصر


22-09-2019 09:12 PM

عمون - كذّب "جيش الكرامة" الليبي، بيانا نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، نقل عن المشير خليفة حفتر القول، إنه "سيتدخل بقوة لمساندة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وضرب المشاغبين".

ووصف "جيش الكرامة" هذا البيان الذي انتشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعي باسمه بـ "المزور".

ونقل البيان المزعوم عن اللواء أحمد أبو زيد المسماري، المتحدث العسكري لـ "الجيش الوطني الليبي" (المتمركز في شرق ليبيا)، القول، إنه "لن نسمح بالانقلاب على الرئيس السيسي في مصر. والقوات المسلحة الليبية تملك قدرة التدخل في أي لحظة في العمق المصري".

يذكر أن الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا تسجيلات فيديو لتظاهرات جرت في عدد من المدن المصرية يوم الجمعة، بينها حشود كبيرة عطلت حركة السير في الإسكندرية والمحلة ودمياط في دلتا النيل والسويس.

وتتهم السلطات المصرية وسائل إعلام "تركية وقطرية"، بتحريض الجماهير ضد الدولة المصرية، ودعوتها للمشاركة في مظاهرات "داعمة للفوضى".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :