facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أطباء من أجل القدس تطلق حملة "عطاؤكم بلسمٌ لجراحهم"


23-09-2019 10:37 AM

عمون - اطلقت لجنة اطباء من اجل القدس "حملة عطاؤكم بلسمٌ لجراحهم" والتي تهدف إلى جمع تبرعات لصالح القطاع الطبي الفلسطيني ومعالجة الجرحى.

وحضر حفل إطلاق الحملة أعضاء الهيئة الادارية للجنة مندوب نقيب الاطباء عضو مجلس النقابة الدكتور مظفر الجلامدة وعدد من الأطباء والداعمين للحملة.

وأكد د.الجلامدة دعم نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس ومجلس النقابة لعمال اللجنة، واستعداده لتقديم التسهيلات اللازمة لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني القابض على الجمر .

وقال "أن فلسطين في القلب و أن الدماء الاردنية الزكية التي سالت على ثرى القدس و كافة المدن الأردنية والفلسطينية تسطر أسمى معاني الحب و الوفاء لفلسطين و القدس".

كما تحدث في الحفل و الدكتور طارق الخطيب عضو الهيئة الادارية المسؤول الاعلامي للجنة الحفل و الدكتورة حنان شحرور عضو الهيئة الادارية ومسؤولة اللجنة الاجتماعية، مشيرين أن اللجنة التي اسست منذ ٤ سنوات تهدف لدعم صمود القطاع الصحي الفلسطيني.

واشار المتحدثون أن اللجنة تتكفل بتعليم طلاب الطب المتفوقين و التي قست عليهم الظروف بسبب الاحتلال ، كما تدرب الكفاءات و تزود المراكز و المستشفيات الطبية بالأجهزة اللازمة .

وستقيم اللجنة حفل عشاء خيريا يوم السبت المقبل في قاعات جبري المركزي يرصد ريعه لأهداف الحملة، كما ستطلق الحملة يوم لجمع التبرعات على اذاعة حياة fm يوم الثلاثاء الموافق الأول من تشرين أول المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :