facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضربوه حتى الموت .. بتهمة"ذبح بقرة"


23-09-2019 06:35 PM

عمون - قالت الشرطة الهندية اليوم إن حشدا غاضبا قتل رجلا بعد اتهامه بذبح بقرة، في أحدث قضية عنف تتعلق بحيوانات تعد مقدسة لدى الهندوس الذين يشكلون أغلبية في البلاد.

وقال المسؤول الكبير في الشرطة بولاية جاركاند في شرق الهند إم.إل مينا إن مجموعة تضم ما بين عشرة و15 شخصا هاجمت ثلاثة رجال أمس واتهموهم بذبح بقرة في غابة تبعد نحو 50 كيلومترا من رانتشي عاصمة الولاية.

وتابع: إن القرويين ضربوهم "بشدة". ولقي أحدهم حتفه وأصيب الآخران. وما زال أحدهما يخضع للعلاج في مستشفى بينما أصيب الثالث بإصابات طفيفة.

وذكر مينا إن الشرطة اعتقلت ثمانية أشخاص فيما يتصل بواقعة القتل التي حدثت في منطقة خونتي الريفية.
وأضاف "تحقق الشرطة في المسألة. نتعامل مع قضية القتل تلك".

والأبقار مقدسة في الهندوسية، وتقع هجمات من حين لآخر تستهدف أشخاصا متهمين بذبحها من أجل لحومها أو جلودها، وأكثرهم من الأقلية المسلمة أو أشخاص من المستويات المتدنية في النظام الطبقي القديم في الهند.

وقال مينا إن الرجال الثلاثة الذين تعرضوا للهجوم أمس ليسوا مسلمين.الرأي الكويتية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :