facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إغلاق مصنع بوظة تخلط بالكحول وتباع على شواطئ البحر الميت


23-09-2019 07:26 PM

عمون - ضبطت الفرق التابعة للموسسة العامة للغذاء والدواء، معمل يصنع بوظة يتم خلطها بمادة الكحول وبيعها على شواطىء البحر الميت ومناطق في عمان والترويج على مواقع التواصل الاجتماعي على انها تعمل على تحسين المزاج والسعاده عند تناولها وتحديداً بين طلبة الجامعات.

وقالت المؤسسة ببيان صحافي انه تم تحديد عنوان المعمل ومداهمته وضبط كامل انتاجه واتلافه حسب الاصول اضافة الى اغلاق المعمل بالشمع الاحمر.

وبينت انه سيتم احالة اصحاب العلاقة للمدعي العام لمخالفتهم قانون الغذاء والقواعد الفنية المعمول بها في الموسسة وربطهم بكفالة مالية لضمان عدم العودة الى ممارسة الانتاج.

وكانت كوادر الموسسة قد ضبطت يوم امس كمية من الزيت المغشوش بمواد كيماوية وصبغات تمهيداً لبيعه على انه زيت زيتون بلدي وبكمية وصلت الى 15 تنكة.

وقالت انها مستمرة بحملاتها حماية للمواطنين.

و اهابت الموسسة بالمواطنين بالاتصال على رقم الواتس اب 0795632000 وعلى مدار الساعه لاستقبال كافة ملاحظاتهم بما يخص اي تجاوز على الغذاء وعلى كافة وسائل الاتصال التي اعدتها الموسسة وارقام الهاتف والفاكس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :