facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب المحافظين"يدين تطاول "المعلمين" على سيادة الدولة


23-09-2019 09:59 PM

عمون - اعرب حزب المحافظين في بيان له اليوم عن اعتزازه و تقديره لدور المعلم في تأدية الرسالة المجتمعية القيمة التي يقوم بها، مشددا على أن مطالب المعلمين محقة في العيش الكريم التي تمكنه من أداء مهامه على الوجه المطلوب ، و نوه البيان إلى أن الحكومة الأردنية أدركت ذلك الأمر مسبقاً و أيدت فكرة إنشاء نقابة مهنية ترعى شؤون المعلمين و تسعى بالارتقاء بالمستوى الوظيفي و المهني للمعلمين .

و طالب الحزب في بيانه : "المعلمين" الذين هم أصحاب رسالة نيرة ان يقدروا الظروف الاقتصادية و المالية الاستثنائية التي يمر بها الوطن سيما أن حكومة دولة الدكتور عمر الزاز تحملت عبء الأخطاء و الممارسات الحكومية السابقة ، و أن هذه الحكومة تحاول قدر المستطاع الخروج من الأزمة الاقتصادية الراهنة بالسبل الممكنة في ظل المتغيرات السياسية و الاقتصادية في الاقليم.

من جانبه أكد الأمين العام لحزب المحافظين حسن راشد استهجانه و اسفه الشديد للغة الحوار التي باتت ترددها نقابة المعلمين و التي تشكل انتهاكا صريحا و واضحا لمفهوم العمل النقابي و المهني و استعمالها لأساليب التهديد و الوعيد التي تحاول شق صف الوحدة الوطنية الأمر الذي يفسر على أن النقابة تستعين باحندات خارجية تهدف إلى زعزعة الأمن و الاستقرار في الوطن و زرع بذور الفتنة بين أبناء الشعب الواحد .

و إدان الحزب ادانة بالغة كل من يحاول التطاول على سيادة الدولة الأردنية معتبرا ذلك انتهاكا واضحا لأسس الديمقراطية المعمول بها على الساحة .

و طالب أمين عام الحزب: المعلمين و المعلمات التعامل مع وظائفهم وفق مفهوم الدولة و سيادتها و ترك موضوع الزيادة التي يطالبون بها للحوار بين نقابتهم و الحكومة و أكد على استعداد الحزب للدخول كوسيط مفاوض بين الطرفين.

و قال راشد أن تعطيل الطلبة عن مقاعد الدراسة يعتبر أمراً مؤسف لابعد الحدود و أن إصدار التعليمات و الأوامر من النقابة بهذا الشأن يعتبر تحديا صارخا و مرفوضا لدى الشارع الأردني إذ لا يليق بنخبة المجتمع الأردني أصحاب الرسالة و القدوة استغلال الطلبة كورقة ضغط لتحقيق المصالح .

و أكد : عن أمله في أن تسود العقلانية و المنطقية في التعامل من قبل كلا الجانبين النقابي و الحكومي لحل هذه الأزمة التي بات الشارع الأردني يدينها و يستنكرها .

من جانب آخر اعرب أمين عام حزب المحافظين عن ثقته بالاجرآت الحكومية الداعية إلى ضبط النفقات و الحد من الاسراف الغير مبرر في كافة القطاعات الحكومية للمضي قدما في تعزيز مسيرة الإصلاح الاقتصادي المنشود حفاظا على مقدرات الوطن .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :