facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انتخاب مجلس "ملتقى النشامى" في اوروبا


05-10-2019 08:55 PM

عمون - عُقد مؤتمر ملتقى النشامى للجالية الاردنية في اوروبا الاول، بحضور مندوبين من ابناء الجالية الاردنية من الدول الاوروبية وبرعاية سعادة النائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الاردني الدكتور نضال الطعاني .

و بحضور كل من مؤسس ورئيس ملتقى النشامى للجالية الاردنية المهندس ايمن الرفاعي والرئيس الفخري للملتقى رجل الاعمال المهندس محمد الحموري.

واسفر الاجتماع بعد النقاشات المطولة عن إقرار النظام الداخلي لملتقى النشامى للجالية الاردنية في اوروبا، وانتخاب مجلس على النحو التالي، ايمن دغلس رئيساً، ومنور الزعبي نائب الرئيس، محمد ابو العسل نائب الرئيس، علي الزغول نائب الرئيس، وداوود شلبياية نائب الرئيس، وانتخاب السيد نجيب السموري أميناً عاماً، ومحمد الهواوشة أميناً للصندوق.

كما تم اعتبار كل رؤساء الأندية والروابط والجمعيات المنظمون لملتقى النشامى اعضاء هيئة ادارية.

وتم دعوة كافة الأندية والروابط والجمعيات الخاصة بابناء الجالية الاردنية للتوحد والانضمام الى ملتقى النشامى للجالية الاردنية في اوروبا لتكون كتفاً الى كتف لخدمة الجالية الاردنية في اوروبا وخدمة المصالح الأردنية.


واشاد الحضور برئيس ملتقى النشامى في ايطاليا السيد خالد صفران البلاونة لدوره الهام في نجاح المؤتمر، وتبرعه بالدروع لمستحقيها في هذا المؤتمر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :